آخر الأحداث والمستجدات 

الجمعية الإسماعيلية الكبرى تنظم بمكناس حملة طبية تحسيسية لفائدة مرضى داء السكري

الجمعية الإسماعيلية الكبرى تنظم بمكناس حملة طبية تحسيسية لفائدة مرضى داء السكري

تنظم الجمعية الاسماعيلية الكبرى، حملة طبية تحسيسية لفائدة مرضى داء السكري يوم السبت 24 رمضان الموافق ل11 يوليوز 2015م، ابتداء من الساعة العاشرة والنصف صباحا بمقر الجمعية الاسماعيلية الكبرى بالحبول مكناس.

وتهدف هذه الحملة حسب منظميها إلى تمكين مرضى السكري من تربية صحية ملائمة وتحسيس الافراد والمؤسسات من المجتمع المدني بمخاطر داء السكري مع ضرورة المساهمة في الحد من اثاره ، وذلك بتعبئة كل الامكانيات لتقديم الدعم المادي والمعنوي لمرضى السكري وخاصة المحتاجين منهم .

كمت تروم هذه الحملة بالأساس تقديم الخدمات والمساعدات الطبية  في إطار التوعية والتحسيس ومراقبة الوضع الصحي تزامنا مع حلول هدا الشهر الفضيل وذلك بتقديم نصائح وإرشادات طبية من طرف أطباء متخصصين من أجل توعية الأشخاص المستفيدين بأهمية وفوائد هذه الفحوصات قصد اتخاذ كافة الاحتياطات الضرورية من أجل تجنب المضاعفات السلبية، و الوقوف على مدى توازن نسبة السكري في الدم ، والعمل على توجيه المستفيدين وتزويدهم بنصائح طبية و ضرورة اتخاذ الاحتياطات اللازمة لتجنب الإصابة بمجموعة من الامراض والتي تشكل خطرا على صحتهم وحياتهم.

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-07-11 07:55:53

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك